مخيم عين الحلوة
اهلا وسهلا زائرنا الكريم في (منتدى فلسطين عمري) منتدى الإصرار والعزم والمقاومة اذا اردت ان تتمتع بمواضيع المنتدى او تشاركنا برايك من خلال المواضيع فبادر الان بالتسجيل
الإدارة


منتدى مخيم عين الحلوة ... نبض الشتات الفلسطيني
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» فلسطينيه .....
الأربعاء يونيو 19, 2013 9:10 pm من طرف bent_3enel7elweh

» مره النكبه يا عباد
الأربعاء يونيو 19, 2013 8:53 pm من طرف bent_3enel7elweh

» بدي أعيش بكرامه بدي أحيا ما أنهاً ن
الأربعاء يونيو 19, 2013 8:49 pm من طرف bent_3enel7elweh

» bent_elmo5ayyam
الأربعاء يونيو 19, 2013 8:43 pm من طرف bent_3enel7elweh

» عائلات مخيم عين الحلوة (نزال)
الثلاثاء مايو 28, 2013 9:38 am من طرف مصطفى نزال

» إبراهيموفيتش "خبير أعطال" من أجل عيون برشلونة وميلان
السبت فبراير 23, 2013 1:40 am من طرف ali mowed

» بالوتيللى "المُشاغب" يتعاطف مع مانشينى ضد مان سيتى
السبت فبراير 23, 2013 1:36 am من طرف ali mowed

» هنية: مبادرة "برشلونة" خيانة لدماء الشهداء
السبت فبراير 23, 2013 1:31 am من طرف ali mowed

» رونالدو و مانشستر يونايتد
السبت فبراير 23, 2013 1:25 am من طرف ali mowed

عدد الزوار

.: عدد زوار المنتدى :.

انشر الموضوع
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 70 بتاريخ الأربعاء أغسطس 01, 2012 5:04 am
حالة الطقس في صيدا
الزوار لجميع البلاد

شاطر | 
 

 رمضان 2012 مشتعل بالمسلسلات:أكثر من 20 نجم ونجمة"سوبر ستار"..ومنافسة بين 3 مطربات..و4أعمال سير ذاتية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 1515
تاريخ التسجيل : 22/06/2011
العمر : 22
الموقع : http://al3awda.yoo7.com/

بطاقة الشخصية
فلسطين:
100/100  (100/100)

مُساهمةموضوع: رمضان 2012 مشتعل بالمسلسلات:أكثر من 20 نجم ونجمة"سوبر ستار"..ومنافسة بين 3 مطربات..و4أعمال سير ذاتية   الجمعة يونيو 01, 2012 3:40 pm




قد تكون المنافسة في شهر رمضان 2012، أقوى من أى عام سبق، فالأمر لا ينحصر في مجرد مشاركة نجم أو غيره من نجوم السوبر ستارز، أو بين عمل أو اثنين من ذات الموضوعات المهمة، والتى يحرص الجمهور على مشاهدتها لكونها تعبر عن مشاكلهم، بل أن الموضوع أكبر من ذلك بكثير.

ولعل الكثيرين قد يندهشون، عندما يعرفون أن عدد النجوم السوبر ستارز الذين يشاركون في دراما رمضان 2012 يفوق الـ 20 نجم ونجمة بخلاف الفنانين المصنفين تحت بند "الدرجة الثانية"، والذين لهم تواجد كبير هذا العام خاصة ممن اختفي بعضهم خلال الأعوام السابقة مثل نرمين الفقي، أحمد عبد العزيز وغيرهما.

المنافسة هذا العام، يمكن تقسيمها إلى جيلين، الأول وهو جيل السبعينيات والثمانينيات ويضم كلا من الفنان عادل إمام ومحمود عبد العزيز ويحيي الفخرانى ونور الشريف ومحمود حميده وصلاح السعدنى وحسين فهمى وجمال سليمان وفاروق الفيشاوى.

أما الجيل الثانى فهم نجوم التسعينيات، وبعضهم يعود إلى الدراما التلفزيونية بعد غياب سنوات طويلة ومنهم أحمد السقا، وكريم عبد العزيز ومحمد سعد، إضافة إلى مصطفي شعبان، وفتحى عبد الوهاب وخالد صالح وخالد الصاوى وأحمد رزق وشريف منير وعمرو سعد وخالد النبوى وهانى رمزى ويوسف الشريف وتيم الحسن.

وبالمثل في سباق المنافسة الرمضانية النسائية، فهناك نجمات اعتاد الجمهور رؤيتهن في شهر رمضان مثل إلهام شاهين ويسرا وليلي علوى وبوسي.

وينضم إليهن هذا العام نبيلة عبيد وفيفي عبده وهند صبري وغادة عادل وحنان ترك ومنى زكى وغادة عبد الرازق وكنده علوش وفاء عامر وداليا البحيري وهيفاء وهبي ورولا سعد وأنغام ودرة ونيللي كريم.

الصراع على مشاهدة مسلسلات السوبر ستارز هذا العام، سيكون أشبه بما يحدث في الموسم السينمائي عندما تطرح عدة أفلام لأكثر من نجم من نجوم السوبر ستارز، ولكن قد تكون هذه المرة في الدراما محسومة، فالجميع ينتظر بترقب منذ عامين وأكثر، عودة الزعيم إلى التلفزيون وذلك منذ الإعلان عن توقيعه لبطولة مسلسله "فرقة ناجى عطا الله" مع المنتج صفوت غطاس. كما أن هذا العمل هو الأول الذى يجمع "الزعيم" بولديه محمد إمام والذى يشارك بالتمثيل ورامى إمام وهو مخرج العمل.

ومن بين الأعمال أيضاً التى ستحظى بنسبة مشهدة عالية مسلسل "باب الخلق" للفنان محمود عبد العزيز والذى يمثل عودة له بعد غياب أكثر من 6 سنوات منذ تقديمه لمسلسل "محمود المصري" وأيضاً مسلسل "ميراث الريح" للفنان محمود حميدة والذى غاب عن التلفزيون منذ تقديمه لمسلسل "الوسية" في أوائل التسعينيات من القرن الماضي.

كذلك ستحظى أعمال النجوم الثلاثة "الخطوط الحمرا" لـ أحمد السقا، و"الهروب" لـ كريم عبدالعزيز و"شمس الأنصاري" لـ محمد سعد، بنسبة مشاهدة كبيرة خاصة وأنه العودة الأولى لهم إلى الدراما التلفزيونية بعد غياب أكثر من 15 عاما.

وعلى الجانب الآخر، فهناك أكثر من ظاهرة تسيطر على دراما رمضان هذه العام، يأتى في مقدمتها مشاركة ثلاث مطربات لأول مرة في الأعمال الدرامية، من بينهن اثنتان من نجوم لبنان واللتان ستكونان المنافسة بينهما قوية، خاصة وأنه سبق وحدث بينهما مشاكل على إحدى الأغنيات، وهم الفنانة هيفاء وهبي والتى تشارك بمسلسلها "مولد وصاحبه غايب" ورولا سعد بـ "البحر والعطشانة".

أما الفنانة أنغام فهى الأولى في تجربة التمثيل بشكل عام، حيث لم يسبق لها أية تجارب سينمائية مثل رولا أو هيفاء وهبي.

وتشارك أنغام الفنانة داليا البحيري في بطولة مسلسل "في غمضة عين".

أيضاً يحمل شهر رمضان، منافسة كبيرة بين أعمال الـ 3D، حيث يقدم الفنان يحيي الفخرانى الجزأ الثانى من مسلسل "قصص الانسان في القرآن" للكاتب الكبير د. أحمد بهجت، وإخراج د. مصطفي الفرماوى. كما تعود منى زكي بمسلسل "عروسة البحر" وهو من تأليف أحمد صبحى وإخراج أحمد مهدى، وتقدم من خلاله منى شخصية "عروسة البحر" تقوم بتغيير الأشياء السلبية في المجتمع، وتحويلها إلى إيجابية.

وكان من المقرر أن يدخل مسلسل "ألف ليلة وليلة" في السباق أيضاً، لكنه تم تأجيله بسبب انشغال أبطاله بتصوير أعمال أخرى، وهو من بطولة غادة عبد الرازق، وإياد نصار، ودنيا سمير غانم.

ويمثل رمضان 2012، عودة قوية لأعمال السير الذاتية والتى يصل عددها إلى أربعة أعمال وهى "أهل الهوى" لـ فاروف الفيشازى وإيمان البحر درويش وهو عن قصة لحياة الشاعر بيرم التونسي، "تحية كاريوكا" لـ وفاء عامر وعزت أبو عوف، "الامام الغزالى" لـ محمد رياض وأشرف عبد الغفور، "أم الصابرين" لـ رانيا محمود يس، وهو عن قصة لـ زينب الغزالى والتي عرفت بأم الصابرين، ويرصد العمل الدور الكبير الذى لعبته فى الاتحاد النسائى مع هدى شعراوى، ودورها فى تنظيم جماعة الإخوان المسلمون حتى توليها منصب رئيسة الأخوات.

وللمسلسلات الكوميدية، نصيب من دراما رمضان، يأتى في مقدمتها مسلسل "ابن النظام" لـ هانى رمزى، "هرم الست رئيسة" لـ هالة فاخر، "لسه بدري" لـ دلال عبد العزيز، الجزء الثانى من "الباب في الباب" لـ شريف سلامة وكارولين خليل.

_________________
نسر فلسطين lol!
palestinian eagle pirat
eagle of palestin I love you
Email:mohammed_awad97@hotmail.com
Facebook:sara-sosolove@hotmail.com
tell:70-549925
montada:www.al3awda.yoo7.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://al3awda.yoo7.com
 
رمضان 2012 مشتعل بالمسلسلات:أكثر من 20 نجم ونجمة"سوبر ستار"..ومنافسة بين 3 مطربات..و4أعمال سير ذاتية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» وزارة التربية الوطنية تغير المقررات والبرامج في 2012
» جدول تصفيات امم افريقيا 2012
» تصفيات أمم أوروبا 2012 : ألمانيا تقسو على تركيا و هولندا تحقق العلامة الكاملة و إيطاليا تتعثر
» نتائج تصفيات أمم افريقيا 2012 (بالفيديو نكسه جزائرية وفرحة مغربية و تونسية وليبية وسودانية ) الاحد 10 أكتوبر 2010
» فيلم 2012

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مخيم عين الحلوة :: قسم الأخبار :: أخبار الفن-
انتقل الى: